Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/10663
Titre: دور التسويـــق الالكـــتروني في التأثيــــر على القــــرار الشرائي للمستهـــلك
Auteur(s): العمري, نهاد حذامي
Mots-clés: التسويق الإلكتروني
المزيج التسويقي الإلكتروني
القرار الشرائي
وسائل الاتصال الإلكترونية
Date de publication: 26-fév-2018
Résumé: يعتبر التسويق عبر الإنترنت من المصطلحات الحديثة التي ازدادت ممارساتها مع التطور التكنولوجي، فقد سمح للمؤسسات بممارسة مزيج تسويقي الكتروني يجنبها مشقة التنقل، وأصبح بمقدورها اختصار الوقت والجهد والتكلفة، وعرض منتجاتهم عبر وسائل الاتصال الالكترونية. أما بالنسبة للمستهلك باعتباره العنصر الأساسي في السوق وصاحب القرار الحاسم في الشراء أو الامتناع عنه، فمعرفة سلوك و دراسته أمر ضروري لتحقيق أهداف المؤسسة خاصة مع تطور وسائل الاتصال و التقرب إلى الزبون. لذلك حاولنا في هذا البحث إبراز دور التسويق الالكتروني في التأثير على القرار الشرائي لدى المستهلك.
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/10663
Collection(s) :Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.