Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/10660
Titre: دور المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة العلامة التجارية
Auteur(s): جنان, زين الدين
Mots-clés: المسؤولية الاجتماعية
صورة العلامة التجارية
مؤسسة موبيليس
Date de publication: 26-fév-2018
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى ابراز دور المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة العلامة التجارية ولتحقيق هدف الدراسة تم التطبيق على مؤسسة موبيليس، حيث تم توزيع استبانة (39) أعدة لهذا الغرض على عينة من زبائن شركة موبيليس، وفي ضوء ذلك جرى جمع البيانات وتحليلها واختبار الفرضيات. حيث تناولنا في الفصل الأول الإطار النظري للمسؤولية الإجتماعية، وفي الفصل الثاني العلامة التجارية و صورتها أما الفصل الثالث فقد تطرقنا إلى الدراسة التطبيقية لدور المسؤولية الاجتماعية في تحسين تحسين صورة العلامة التجارية على مؤسسة موبيليس، وفي الأخير توصلنا الى مجموعة من النتائج والتوصيات.
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/10660
Collection(s) :Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور_المسؤولية_الاجتماعية_في_تحسين_صورة_العلامة_التجارية.pdf1,81 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.