Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/10655
Titre: تأثير العلاقات العامة في سلوك المستهلك
Auteur(s): شبري, ابراهيم
Date de publication: 26-fév-2018
Résumé: تهدف دراستنا الى تسليط الضوء على عتصر ترويجي مهم في المؤسسات الاقتصادية وهو العلاقات العامة وكيفية تاثيرها على سلوك المستهلك من خلال وسائل الاتصال الجماهيري التي تعتمدها من اجل رسم الصورة الطيبة عن المؤسسة والتاثير في سلوك المستهلك واعتمدنا مؤسسة موبيليس للقيام بالدراسة الميدانية على عينة من المجتمع المستهلك لموبيليس وتم توزيع استبيان الكتروني والتحصل على النتائج التي تاكد وجود علاقة تاثير ايجابي للعلاقات العامة على سلوك المستهلك
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/10655
Collection(s) :Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تأثير_العلاقات_العامة_في_سلوك_المستهلك.pdf2,41 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.