Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/10654
Titre: تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبون
Auteur(s): خلاف, محمد الصالح
Mots-clés: جودة الخدمة
الجودة المدركة
رضا الزبون
Date de publication: 26-fév-2018
Résumé: إن الهدف من هذه الدراسة، هو تقديم إطار نظري، يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة، حيث ركزت بصورة أساسية على جودة الخدمات، من مؤشرات و نماذج، بالإضافة إلى تحديد الأنشطة التي تؤدي إلى إرضاء العميل، كما تعرفنا على كيفية إرضاء العميل من الخدمات التي تقدمها المؤسسات الخدمية، و في الدراسة الميدانية، تطرقنا إلى تقييم العميل إلى جودة الخدمات المقدمة من مؤسسة جيزي بسكرة، و كيفية قياس هذا الرضا. و تبين من خلال الدراسة، إن جودة الخدمة هي الجودة المدركة التي تظهر في رضا الزبون.
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/10654
Collection(s) :Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تقييم_جودة_الخدمة_من_وجهة_نظر_الزبون.pdf1,43 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.