Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://hdl.handle.net/123456789/10502
Titre: دور التشخيص الاستراتيجي في تعزيز الميزة التنافسية
Auteur(s): سبع, عائشة
Mots-clés: التشخيص الاستراتيجي
التميز
الاستراتجية
الميزة التنافسية
Date de publication: 11-fév-2018
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور التشخيص الاستراتيجي في تعزيز الميزة التنافسية في مؤسسة "سليم حدود للتمور" طولقة. ولقد قمنا في هذه الدراسة بالاعتماد على المنهج الوصفي في جمع البيانات، والقيام بتحليلها. ولإثبات هذا الدور تم طرح الفرضية التالية: للتشخيص الاستراتيجي دور في تحقيق الميزة التنافسية لمؤسسة "سليم حدود للتمور" طولقة. أما فيما يخص نتائج الدراسة فقد تضمنت النتائج التالية: - تستغل مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة مختلف الفرص المحيطة بها. - تمتلك مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة وضعية تنافسية جيدة في السوق. - تمتلك مؤسسة سليم حدود للتمور طولقة موارد وكفاءات تحقق لها التميز.
URI/URL: http://hdl.handle.net/123456789/10502
Collection(s) :Faculté des Sciences Economiques et Commerciales et des Sciences de Gestion (FSECSG)

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور_التشخيص_الاستراتيجي_في_تعزيز_الميزة_التنافسية.pdf7,86 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.