Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/10032
Title: Investigating the Effects of Group Work Learning Technique to Enhance EFL Learners‟ Writing A Case Study of Third-Year Pupils at El-Modjahid Mouadaa El-Hachemi Secondary School- Chetma-Biskra
Authors: GURGUET, SAIDA
Issue Date: Jun-2017
Abstract: الملخص : تعتبر الكتابة احدى اهم المهارات اللغوية حيث ان متعلمي اللغة الاجنبية في حاجة الى تبني التقنية الانسب لتطوير مهارتهم الكتابية يقترح هذا البحث تقنية التعلم عن طريق الجماعي في تعزيز مهارة الكتابة لمتعلمي اللغة الانجليزية كلغة اجنبية . من المهم التساؤل حول هذا المشكل و ذلك بطرح السؤالين على النحو التالي : ماهي الاسباب التي تقف حول وراء الصعوبات التي تحول دون التمكن من مهارة الكتابة؟ هل يمكن ان تتحسن كتابة متعلمي الانجليزية كلغة اجنبية عندما يعملون كمجموعات؟
URI: http://hdl.handle.net/123456789/10032
Appears in Collections:Faculté des Lettres et des Langues FLL

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GUERGUET-SAIDADISSERTATIONPDF2017.pdf1,08 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.